MAN ProfiDrive - الدورات التدريبية

الكتيبات

نظرة سريعة

  • 40 عامًا من الخبرة في 67 دولة
    تدريب متقدم مؤهل للسائقين ورجال الأعمال ومديري الأساطيل.
  • تدريبات مخصصة
    تتوفر دورات تدريبية حول مجموعة واسعة من المواضيع والمركبات بالإضافة إلى دورات تدريبية خاصة بالاستخدامات من أجل "التدريب على الوظيفة".
  • تدريب احترافي متقدم للسائقين وفقًا لـ BKrFQG (قانون تأهيل السائقين المحترفين)
    يمنحك MAN ProfiDrive الفرصة لإكمال جميع إجراءات التدريب المتقدمة المطلوبة قانونًا.

MAN PROFIDRIVE - نحن ندرب للمستقبل

تتزايد أهمية القدرة التنافسية والكفاءة الاقتصادية والسلامة بشكل مستمر في بيئة العمل اليوم. لم يعد أصحاب الأعمال يعتمدون فقط على الابتكارات التقنية في مجال المركبات.

يمكن تخفيض تكلفة شراء سيارة جديدة بشكل كبير من خلال برامج الدعم الحكومية. يساعدك MAN ProfiDrive على تطوير الحزمة المثالية ويقدم النصائح والمعلومات المتعلقة بالاستخدام.

ومع ذلك، أصبح أيضًا التدريب المؤهل والمتقدم للسائقين نقطة محورية الآن لخفض التكاليف. الموظفون الذين يتقنون قيادة سياراتهم ويتلقون تدريبًا مكثفًا على الابتكارات التقنية وكيفية استخدامها على النحو الأمثل، يساهمون بقدر كبير في تحقيق نتيجة إيجابية مثل الموظفين الذين يعرفون كيفية تجنب المخاطر على الطريق من خلال القيادة بحذر وأمان. ولا يؤدي هذا إلى زيادة السلامة العامة فحسب، بل يقلل أيضًا من الاستهلاك ويقلل من نفقات بلى الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا تقليل حالات الغياب المرضي للسائقين من خلال تدابير التدريب المناسبة.

بفضل 40 عامًا من الخبرة، قدمت MAN ProfiDrive مساهمة كبيرة في الدعم الشامل لأصحاب الأعمال ومديري الأساطيل والسائقين في أكثر من 67 دولة حول العالم. قامت دورات MAN ProfiDrive بالتحسين والتوسع بشكل مستمر من حيث تعاملاتها اليومية مع العملاء بالإضافة إلى مجموعة التدريب المتاحة. في هذه الأيام، تعد حلول التدريب المخصصة للعملاء في الأسواق المتخصصة جزءًا من نطاق تدريب MAN ProfiDrive تمامًا مثل تدريب السائقين المحترفين وفقًا للقانون الذي يحكم تأهيل السائقين المحترفين (BKrFQG).


للحصول على معلومات مفصلة حول الدورات التدريبية MAN ProfiDrive أو مواعيدها، يرجى الاتصال بـ MAN ProfiDrive.

ابق على تواصل

الدورات التدريبية من MAN من أجلك

تقدم لك MAN دورات تدريبية في أربعة مجالات مختلفة: الأساسيات، والكفاءة الاقتصادية، والسلامة، وقطاع/مجال الاستخدام. علاوة على ذلك، تتوفر أيضًا دورات تدريبية أخرى خاصة بالاستخدامات في مجال "التدريب على الوظيفة".

يرجى التصفية حسب نوع المركبة والمجال للعثور على الدورات التدريبية ذات الصلة.

أبرز ما لدينا من أجلك:

النظرية:

الممارسة:

تواصل معنا

النظرية:

الممارسة:

تواصل معنا

النظرية:

الممارسة:

تواصل معنا

Load

هل أنت مهتم؟ يُرجى الاتصال بنا.

MAN ProfiDrive
شركة MAN للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط (م.م.ح)

اﻟﻣﻧطﻘﺔ اﻟﺣرة ﺑﺟﺑل ﻋﻠﻰ، دﺑﻲ، الإمارات العربية المتحدة


+971 4 8218824
middleeast@man.eu

نموذج الاتصال